في أسباير، ندعم ونشكل أبحاث التكنولوجيا المتطورة في أبوظبي لنتمكن من بناء مستقبل جديد، ونحرص في نفس الوقت على إيجاد مسار إبداعي واضح ينقل أهم الابتكارات من المختبرات العملية إلى السوق التجاري.

وكجزء رئيسي من مجلس أبحاث التكنولوجيا المتطورة، نتحرك بجرأة، دون أي عوائق، فلدينا الحرية في اتخاذ قرارات مؤثرة بخصوص تمويل مجال البحث والتطوير والشراكات، حيث نقوم باختيار شركائنا بعناية على الصعيدين المحلي والعالمي.

نركز بشكل كامل على دعم الأبحاث التي تقودنا نحو التطورات الرائدة ونستثمر في توفير التكنولوجيا المناسبة للتطبيقات العملية.

نحفز التقدم الفعّال في الاكتشافات التكنولوجية عن طريق:

تحفيز الابتكار من خلال إدارة البرامج
shappingبناء استراتيجية البحث والتطوير في أبوظبي
Responding

الاستجابة لديناميكيات السوق المتغيرة

identify

تحديد المشاكل والتحديات البارزة

funding

تمويل الأبحاث

managing

إدارة مشاريع البحث والتطوير

غايتنا تحفيز الابتكار من خلال إدارة البرامج

نتعاون بشكل الوثيق مع زملائنا في مجلس أبحاث التكنولوجيا المتطورة ومعهد الابتكار التكنولوجي لنمد يد العون لهم في ابتكار طرق جديدة للتميز والمنافسة، والإشراف على الدوافع الرئيسية التي تحفز تحقيق نتائج مبتكرة في التكنولوجيا، كما نعمل معاً لتبني المخاطر بمسؤولية.

نحدد في أسباير اتجاه البحث والتطوير التكنولوجي المتقدم ونعمل على إدارة البرامج بفعالية، فنحن نستقطب كل ما هو استثنائي من الكفاءات والأفكار والموارد والتكنولوجيا، لمساعدة المجتمعات في حل بعض من أصعب المشاكل التي تواجهها، وذلك عن طريق اتباع نهج صارم في الاكتشاف والاستفسار.

Our Purpose Aspire
عملنا

في أسباير، نحن في طليعة الاستكشاف والأبحاث، لذا نرسم الاستراتيجيات، ونستجيب لاحتياجات العملاء، ونبني التحديات وندير البرامج التي ستدفعنا نحو تحقيق هدفنا في إلهام اكتشافات تكنولوجية مرنة مناسبة لأسواقنا التي تتغير باستمرار.

اليوم، نركز بشكل كامل على دعم الأبحاث التي تقودنا نحو التطورات الرائدة ونستثمر بتوفير التكنولوجيا المناسبة للتطبيقات العملية.

كوننا جزءاً من مجلس أبحاث التكنولوجيا المتطورة، يحصل علماؤنا وباحثونا على استقلالية كبيرة للسعي وراء الإنجازات في مجال التكنولوجيا، فنحن ندرك أن موهبتهم وسعيهم وطموحاتهم ستثمر بالنتائج التي نرغب بتحقيقها. في الوقت نفسه، نضمن تحقيق أقصى إمكاناتنا من خلال تنفيذ إجراءات المساءلة، ونتبنى المخاطر بشكل مسؤول، ونركز تمويلنا على التكنولوجيا التحويلية.